رئيس نابولي: ساري يريد ضم الفريق بأكمله

Soccer Football - Premier League - Chelsea present new manager Maurizio Sarri - Stamford Bridge, London, Britain - July 18, 2018 New Chelsea manager Maurizio Sarri poses with the club shirt after the press conference Action Images via Reuters/John Sibley
رئيس نابولي يتهم ساري بمحاولة تفكيك الفريق لصالح تشلسي (رويترز)

قال رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس إن مدربه السابق ماوريتسيو ساري حاول "تفكيك" تشكيلة الفريق وضم لاعبيه لناديه الجديد تشلسي الإنجليزي.

وتولى ساري تدريب نابولي لثلاثة مواسم قبل أن يتعاقد مع الفريق الإنجليزي في وقت سابق هذا الشهر. وأعقب وصوله لستامفورد بريدج التعاقد مع لاعب الوسط جورجينيو من الفريق الإيطالي.

وبينما أكد دي لورينتيس أن صفقة جورجينيو تمت عقب مناقشات مع كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لنابولي، فإنه اتهم ساري بمحاولة ضم المزيد من لاعبي الفريق إلى تشلسي.

وأضاف دي لورينتيس لمحطة سكاي سبورتس إيطاليا "إنه يريد ضم الفريق بأكمله إلى إنجلترا وتفكيك فريقنا. سأوضح هذا وبكل قوة لمارينا (جرانوفسكايا مدير فريق تشلسي)".

وتابع "كان يريد ضم جورجينيو، وسمحت له بعد أن تحدثت للإشيلوتي الذي قال إنه يعوّل كثيرا على دياوارا وماريك هامشيك في العمق". 

المصدر : رويترز