ميلان يغرق أكثر.. روما يهزمه في مواجهة مثيرة

ROME, ITALY - OCTOBER 27: Alessandro Florenzi (R) with his teammates of AS Roma celebrates the victory after the Serie A match between AS Roma and AC Milan at Stadio Olimpico on October 27, 2019 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

نجح روما في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتغلب على ضيفه ميلان 2-1 في مواجهة مثيرة اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب أتلانتا على أودينيزي 7-1، وبولونيا على سامبدوريا 2-1، بينما تعادل سبال مع نابولي 1-1، وتورينو مع كالياري بالنتيجة نفسها.

وبهذا الفوز، رفع روما رصيده إلى 16 نقطة وصعد إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ميلان عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر.

وافتتح روما التسجيل عبر النجم إدين دجيكو (38)، ثم أدرك ميلان التعادل عن طريق ثيو هرنانديز (55)، قبل أن يحسم نيكولو زانيولو المواجهة لصالح "ذئاب" العاصمة الإيطالية بهدف الفوز 2-1 في الدقيقة 59.

وعزز أتلانتا موقعه في المركز الثالث بالدوري بعدما حقق انتصارا ساحقا أمام ضيفه أودينيزي 7-1.

ورفع أتلانتا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر يوفنتوس، ونقطتين خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وافتتح ستيفانو أوكاكا التسجيل لأودينيزي (12)، لكن رد أتلانتا كان قاسيا حيث أمطر شباك ضيفه بسبعة أهداف سجلها يوسيب إيليتشيتش (21 و43) ولويس مورييل (35 من ضربة جزاء و47 و75 من ضربة جزاء) وماريو باشاليتش (52) وعماد ديالو تراوري (83).

وعانى أودينيزي من النقص العددي في صفوفه إثر طرد نيكولاس أوبوكو في الدقيقة 32 لحصوله على الإنذار الثاني.

وتعادل نابولي مع مضيفه سبال 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، مقابل 7 نقاط لفريق سبال في المركز 19 قبل الأخير.

وافتتح أركاديوز ميليك التسجيل لنابولي (9)، ثم أدرك جاسمين كوريتش التعادل لسبال (16).

المصدر : وكالات