بهدفه الأول في الدوري الإيطالي.. دي ليخت يعيد الصدارة إلى يوفنتوس

Soccer Football - Serie A - Torino v Juventus - Stadio Olimpico Grande Torino, Turin, Italy - November 2, 2019 Juventus' Matthijs de Ligt celebrates scoring their first goal REUTERS/Massimo Pinca
دي ليخت يحتفل بهدفه الأول في الكالتشيو (رويترز)

استعاد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم سريعا من منافسه إنتر ميلان بعد فوزه السبت على مضيفه وجاره تورينو بهدف نظيف، ضمن الجولة الحادية عشرة من البطولة المحلية.

وسجل الهولندي ماتيس دي ليخت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، وهو الأول له في 11 مباراة خاضها في جميع المسابقات بقميص يوفنتوس المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من أياكس أمستردام الهولندي.

ورفع البيانكونيري حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان، في حين تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز 13 خلف بولونيا الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) مرتين في ربع الساعة الأول: الأولى ليوفنتوس (10) بعد تسديدة من الفرنسي بليز ماتويدي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بيد مواطنه سواليهو مايته، والثانية لتورينو (12) بعدما سقطت تسديدة أندريا بيلوتي على يد دي ليخت الموجود عند باب المرمى، وفي الحالتين كان القرار عدم وجود مخالفة.

المصدر : الفرنسية