شاهد: بهدف عالمي وركل الكرة إلى المدرجات وتلويح بالاعتزال.. بالوتيلي يرد على العنصرية

VERONA, ITALY - NOVEMBER 03: Mario Balotelli #45 of Brescia Calcio reacts to racist chants from Verona fans during the Serie A match between Hellas Verona and Brescia Calcio at Stadio Marcantonio Bentegodi on November 3, 2019 in Verona, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

هدد ماريو بالوتيلي (29 عاما) لاعب فريق بريشيا الإيطالي باعتزال كرة القدم، وركل الكرة نحو المدرجات خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه فيرونا اليوم الأحد، وذلك بعدما استهدفته جماهير أصحاب الأرض بهتافات عنصرية.

وخسر بريشيا 1-2 أمام فيرونا اليوم الأحد في المرحلة 11 من الدوري الإيطالي.

وجرى تهدئة اللاعب الذي عاد للدوري بعد أن قضى فترات في أندية كبيرة بإيطاليا وإنجلترا وفرنسا، من قبل زملائه بالفريق ولاعبي فيرونا، في الوقت الذي توقفت فيه المباراة لمدة أربع دقائق مع بداية الشوط الثاني.

وحذر المتحدثون في الملعب الجماهير من أن المباراة ستلغى بموجب قواعد مكافحة العنصرية في الدوري الإيطالي إذا استمرت الإساءة.

ورد "السوبر ماريو" الذي ولد من أب وأم من غانا على جماهير فيرونا بهدف "عالمي" قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، وكاد يفتتح التسجيل في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة مرت بجوار القائم.

وقال إيفان يوريتش مدرب فيرونا إنه لم يحدث أي شيء معين ضد بالوتيلي، باستثناء بعض الهتافات العدائية من دون أي معنى عنصري.

المصدر : وكالات