فوز بشق الأنفس.. إنتر يتصدر الكالتشيو مؤقتا

MILAN, ITALY - NOVEMBER 09: Nicolo Barella (C) of FC Internazionale celebrates his goal with his team-mates during the Serie A match between FC Internazionale and Hellas Verona at Stadio Giuseppe Meazza on November 9, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)

اعتلى فريق إنتر صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعدما تمكن من قلب تأخره بهدف أمام ضيفه هيلاس فيرونا إلى فوز 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية عشر من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز تورينو على بريشيا برباعية نظيفة.

وتقدم فيرونا بهدف فاليريو فيري (19 من ركلة جزاء) وتعادل ماتياس فيتشينو لأصحاب الأرض (65) قبل أن يسجل نيكولو باريلا هدف الفوز للإنتر (83).

ورفع إنتر رصيده إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام يوفنتوس الذي يواجه ميلان غدا الأحد، وتوقف رصيد فيرونا عند 15 نقطة في المركز التاسع.

وهذا هو الفوز العاشر لإنتر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مثلها، في حين تعد هذه الخسارة هي الخامسة لفيرونا في الدوري مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

المصدر : وكالات