يوفنتوس يستعد لدوري الأبطال برباعية في مرمى أودينيزي

TURIN, ITALY - MARCH 08: Moise Kean of Juventus celebrates after scoring the opening goal during the Serie A match between Juventus and Udinese at Allianz Stadium on March 08, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images)

أكد نادي يوفنتوس جاهزيته لخوض المباراة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد؛ بفوز ساحق مساء الجمعة على الضيف أودينيزي.

وفي افتتاح مباريات المرحلة 27 من الدوري الإيطالي، خاض يوفنتوس مباراته ضد أودينيزي يوم الجمعة، ليستفيد من راحة إضافية قبل استقبال أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال بهدف تدارك خسارة الذهاب بثنائية نظيفة.

واختار المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري إراحة عدد من نجوم الفريق، وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يمنح بطل إيطاليا أي فرصة لنادي أودينيزي، وافتتح التسجيل عبر مهاجمه الشاب موسى كين في الدقيقة 11، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفا ثانيا في الدقيقة 39.

وخلال الشوط الثاني أضاف نادي السيدة العجوز هدفين سجلهما إيمري تشان من ركلة جزاء في الدقيقة 67 وبليز ماتويدي في الدقيقة 71، قبل أن يقلص لاسانا الفارق لأودينيزي بهدف في الدقيقة 84.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس رصيده في صدارة الدوري الإيطالي بـ75 نقطة بفارق 19 نقطة عن نابولي الذي يلعب يوم الأحد أمام ساسولو.

المصدر : الجزيرة