للمرة الأولى.. رونالدو يخرج عن صمته بشأن الرحيل عن اليوفي

TURIN, ITALY - APRIL 20: Cristiano Ronaldo of Juventus celebrates after winning the Italian league at the end of the Serie A match between Juventus and ACF Fiorentina on April 20, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Giampiero Sposito/Getty Images)

قال كريستيانو رونالدو إنه واثق بنسبة 1000% من الاستمرار مع يوفنتوس بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز 2-1 على فيورنتينا أمس السبت.

وأكد رونالدو -الذي نفى صحة تكهنات بأنه سينهي عقده الممتد لثلاث سنوات- أنه سعيد بالفوز بالدوري الإيطالي من أول محاولة ليضيفه إلى ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ولقبين في الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وقال المهاجم البرتغالي الذي سجل 19 هدفا حتى الآن في الدوري "سعيد حقا بأنني فزت بالدوري الإيطالي في أول موسم لي هنا، كان موسما رائعا ليوفنتوس، فزنا أيضا بكأس السوبر الإيطالية.. لم نلعب جيدا في دوري الأبطال لكن نأمل في الأفضل العام المقبل، أنا مستمر هنا بنسبة 1000 بالمئة".

بدوره، قال ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس إن الفوز بالدوري قبل خمس مباريات على نهاية الموسم يعد "دليلا على موسمنا الرائع".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 51 عاما الذي قاد يوفنتوس لإحراز خمسة من ألقابه الثمانية المتتالية "تجاوزنا الخروج الذي جلب لنا إحباطا ومرارة، لحسن الحظ كانت هذه المباراة أمامنا وسمحت لنا بحسم اللقب".

وأكد أليغري أن الإصابات حرمت يوفنتوس من تقديم مستويات أفضل.

وقال "بشكل عام، لم ننجح في الحفاظ على ثبات المستوى خلال الموسم، كانت هناك إصابات جديدة دائما ومشاكل تتعلق باللياقة، لذلك في بعض الأحيان لم يكن متاحا أمامي سوى 14 لاعبا، ورغم كل ذلك أحرزنا اللقب بفارق كبير".

المصدر : وكالات