لماذا حمّل تارديلي رونالدو مسؤولية خروج اليوفي من دوري الأبطال؟

MARCO TARDELLI CRISTIANO RONALDO
تارديلي يرى أن ديبالا يقدم أداء غير مناسب لإمكانياته الحقيقية (الأوروبية)

حمّل المدرب الإيطالي ماركو تارديلي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس مسؤولية خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا وضياع حلم التتويج باللقب، وقال إن اللاعب كان قادرا على تقديم مستوى أفضل في مباراة إياب ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وأضاف تارديلي في تصريحات لموقع "راي سبورت" الرياضي على الإنترنت أن الدون لعب أكثر مما يجب هذا العام عبر فرض حضوره في التشكيلات الأساسية للفريق، وأن فريق السيدة العجوز يحتاج إلى التركيز في إدارة الفريق، وقال "بعض اللاعبين يقدمون أقل مما يستطيعون بجوار رونالدو.. وديبالا أحدهم".

وتزامنت تصريحات المدرب تارديلي مع حملة تشنها وسائل إعلام إيطالية على النجم رونالدو تحمّله فيها ضياع حلم اللقب الأوروبي رغم تتويج الفريق بلقب الدوري المحلي السبت الماضي.

واعتبرت وسائل الإعلام الإيطالية أن رونالدو كان له دور كبير في خروج اليوفي من منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحدثت عن إمكانية رحيله عن السيدة العجوز قبل أن يفند كريستيانو هذه الأنباء ويؤكد مواصلة اللعب للفريق العام المقبل.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الموسم الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني   في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو بهدف مساعدة الفريق على الحصول على دوري أبطال أوروبا، غير أن أحلام الفريق بالتتويج تبخرت بالخروج أمام أياكس أمستردام في ربع نهائي المسابقة.   

المصدر : الألمانية