رونالدو يتخلص من كابوس قضية الاغتصاب

Soccer Football - Serie A - AS Roma v Juventus - Stadio Olimpico, Rome, Italy - May 12, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo reacts REUTERS/Alberto Lingria

تم التنازل طوعيا عن قضية جرى فيها اتهام نجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بالاغتصاب في الولايات المتحدة، وهو خبر تصدّر عناوين الصحف العام الماضي وتسبب في تراجع أسهم النادي الإيطالي بنسبة 15%.

وتم إرسال إخطار بالتنازل الطوعي عن الاتهام الشهر الماضي إلى محكمة ولاية نيفادا في لاس فيغاس. ولم يتناول الإخطار هل توصلت صاحبة الاتهام إلى تسوية مع لاعب كرة القدم البرتغالي أم لا، حسبما ذكرته وكالة أنباء "بلومبرغ".

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية في مارس/آذار الماضي أن يوفنتوس لن يشارك في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة خلال هذا الصيف لتجنب خطر احتجاز السلطات لرونالدو في إطار التحقيق في قضية الاغتصاب.

وأقامت كاثرين مايورغا دعوى قضائية يوم 27 سبتمبر/أيلول الماضي زعمت فيها أن رونالدو اعتدى عليها جنسيا عام 2009 في جناحه الفاخر بأحد فنادق لاس فيغاس.

وذكرت مايورغا في الدعوى القضائية أنها رغم موافقتها على تسوية مع رونالدو بعد الاعتداء المزعوم، فإنها كانت تعاني من صدمة عاطفية حادة آنذاك ولم تكن مؤهلة للمشاركة في الوساطة.

ونفى رونالدو الاتهامات الموجهة إليه، ولم ترد أطراف الدفاع عن اللاعب البرتغالي وعارضة الأزياء السابقة على الفور على طلبات للتعليق على التنازل عن القضية.

ويعد رونالدو -الحائز خمس مرات على جائزة الكرة الذهبية- أكثر لاعبي كرة القدم شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعززت قدراته التسويقية أسهم يوفنتوس، حيث تضاعف سعر سهم النادي في الأشهر التي تلت ضم الفريق للنجم البرتغالي من ريال مدريد الإسباني يوم 10 يوليو/تموز الماضي.

المصدر : وكالات