ضربة قاسية ليوفنتوس.. الكشف عن مدة غياب كيليني

PARMA, ITALY - AUGUST 24: Giorgio Chiellini of Juventus gestures during the Serie A match between Parma Calcio and Juventus at Stadio Ennio Tardini on August 24, 2019 in Parma, Italy. (Photo by Alessandro Sabattini/Getty Images)

كشف يوفنتوس -حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم- عن أن قائده جيورجيو كيليني سيغيب نحو ستة أشهر بعد خضوعه لجراحة لعلاج قطع في أربطة الركبة.

وأصيب المدافع الدولي (35 عاما) خلال التدريب الجمعة الماضي، وحل الوافد الجديد ماتيس دي ليخت محله في تشكيلة يوفنتوس الفائزة 4-3 على نابولي يوم السبت.

وذكر يوفنتوس -في بيان بموقعه على الإنترنت أمس الثلاثاء- أن "جيورجيو كيليني خضع لجراحة من أجل إصلاح الرباط الصليبي للركبة اليمنى. الجراحة نجحت بصورة مثالية".

وأضاف النادي "مدة التعافي المتوقعة نحو ستة أشهر".

وفاز يوفنتوس في أول مباراتين في الدوري هذا الموسم، مع سعيه لإحراز اللقب للمرة التاسعة على التوالي، لكنه سيتعين عليه اللعب من دون كيليني خلال أغلب الموسم.

ومن المرجح أن يعود مدافع منتخب إيطاليا في مارس/آذار القادم، مما يعني أنه قد يكون جاهزا للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إذا وصل "اليوفي" إلى هذه المرحلة من البطولة القارية الأم.

المصدر : وكالات