180 مليون يورو.. يوفنتوس يخطط لترميم دفاعه بصفقة ضخمة

TURIN, ITALY - JANUARY 15: Juventus FC team celebrate a goal during the Coppa Italia match between Juventus and Udinese Calcio at Allianz Stadium on January 15, 2020 in Turin, Italy. (Photo by Stefano Guidi/Getty Images)

وضع نادي يوفنتوس خطة لاستهداف أحد أبرز نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا من أجل التعاقد معه في صفقة قياسية قد تصل قيمتها إلى نحو 180 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي يوفنتوس جعل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك أولوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن بطل إيطاليا سيقدم عرضا يصل إلى نحو 180 مليون يورو من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات المدافع الهولندي الذي التحق بالنادي في يناير/كانون الثاني 2018 مقابل 75 مليون يورو.

ويسعى يوفنتوس عبر صفقة فان دايك إلى ترميم دفاعه مع تقدم جورجيو كيليني (35 عاما) وليوناردو بونوتشي (32 عاما) في العمر.

وأكدت الصحيفة أن فان دايك (28 عاما) لا يعارض فكرة مغادرة ليفربول إذا توج مع الفريق خلال هذا الموسم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الإنجاز الذي بات أقرب من أي وقت مضى.

undefined

وسبق للمدافع الهولندي أن أكد في وقت سابق أنه تقدم في العمر، ولا بد له من تحقيق كل أحلامه قبل نهاية مسيرته في كرة القدم، وقد يكون اللعب ليوفنتوس أحد هذه الأحلام.

وإذا استكملت هذه الصفقة فسيزيح فان دايك المدافع الإنجليزي هاري ماغواير عن عرش أغلى مدافع في العالم والذي حصل عليه خلال الصيف الماضي بعد انتقاله من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية