إنتر ميلان يحسم ديربي الغضب وينتزع صدارة الدوري الإيطالي

Soccer Football - Serie A - Inter Milan v AC Milan - San Siro, Milan, Italy - February 9, 2020 Inter Milan's Stefan de Vrij (not pictured) scores their third goal REUTERS/Daniele Mascolo

قلب نادي إنتر ميلان تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه ميلان إلى فوز بنتيجة 4-2 خلال مباراة ديربي مدينة ميلانو (ديربي الغضب) التي جمعتهما الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينتزع صدارة الترتيب من يوفنتوس متفوقا عليه بفارق الأهداف.

وتقدم ميلان بهدفين نظيفين سجلهما أنتي ريبيتش في الدقيقة 40، وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلب إنتر ميلان الأمور وسجل أربعة أهداف عن طريق مارسيلو بروزوفيتش وماتياس فيتشينو وستيفان دي فري وروميلو لوكاكو في الدقائق 51 و54 و70 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وبهذا الفوز، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة، لينتزع الصدارة من يوفنتوس متفوقا عليه بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثامن.

كما شهدت هذه الجولة فوز لاتسيو على بارما بهدف نظيف، وجنوى على كالياري بالنتيجة نفسها، وساسولو على سبال 2-1، وتعادل بريشيا مع أودينيزي 1-1، وخسارة نابولي أمام ليتشي 3-2.

المصدر : وكالات