بايرن ميونيخ يثأر من فرانكفورت ويحقق أول ألقاب الموسم

Soccer Football - German Super Cup - Eintracht Frankfurt v Bayern Munich - Commerzbank-Arena, Frankfurt, Germany - August 12, 2018 Bayern Munich's Kingsley Coman celebrates scoring their fourth goal with team mates REUTERS/Ralph Orlowski DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video
هذه هي المباراة الرسمية الأولى لبايرن ميونيخ تحت قيادة مديره الفني الجديد كوفاتش (رويترز)

توج فريق بايرن ميونيخ بلقب كأس السوبر الألماني للمرة السابعة في تاريخه، بعد تغلبه على إنتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد.

وسجل أهداف البايرن البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 21 و26 و54، والفرنسي كينغسلي كومان في الدقيقة 63، واختتم تياغو ألكانتارا الأهداف الخمسة في الدقيقة 85.

وشارك النادي البافاري في المباراة باعتباره حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا)، بينما توج إنتراخت فرانكفورت بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي بعد فوزه على بايرن ميونيخ 3-1 في النهائي في مايو/أيار الماضي، وبذلك تمكن البايرن من الثأر لهزيمته السابقة.

وهذه هي المباراة الرسمية الأولى لبايرن ميونيخ تحت قيادة مديره الفني الجديد كوفاتش، الذي تولى تدريب الفريق قادما من فرانكفورت بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن هذه المباراة هي الثانية لإنتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الألماني، حيث سبق له خوضها عام 1988 وخسر حينها أمام فيردر بريمن بثنائية نظيفة. أما بايرن ميونيخ فقد خاض كأس السوبر 11 مرة من إجمالي 18 نسخة، وتوج باللقب سبع مرات.

المصدر : الألمانية