هكذا سيتابع ميسي ونيمار ورونالدو قرعة المونديال

ZURICH, SWITZERLAND - JANUARY 11: FIFA Ballon d'Or nominees Neymar Jr of Brazil and FC Barcelona (L), Lionel Messi of Argentina and FC Barcelona (C) and Cristiano Ronaldo of Portugal and Real Madrid (R) attend a press conference prior to the FIFA Ballon d'Or Gala 2015 at the Kongresshaus on January 11, 2016 in Zurich, Switzerland. (Photo by Philipp Schmidli/Getty Images)
أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه سيشاهد مراسم قرعة بطولة كأس العالم 2018 التي ستجري الجمعة في العاصمة الروسية موسكو وهو يستمتع بأكل الذرة المحمصة (الفشار).     

وقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الإنترنت "سنضع بعض الفشار في الفرن وسندعو العائلة والأصدقاء".     

وأضاف "العالم أجمع سيوجه أنظاره إلى شاشات التليفزيون".     

من جانبه، أوضح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أنه أيضا سيشاهد مراسم القرعة إذا كان جدول أعماله سيسمح له بذلك.     

وقال ميسي، الذي كشف عن أنه لديه تخيل عن المنتخبات المنافسة للأرجنتين في دور المجموعات بالمونديال؛ "سأتابعها (القرعة) إذا لم تكن هناك تدريبات أو مباريات".     

وعلى الجانب الآخر، بدا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تأهل مع منتخب بلاده إلى المونديال الروسي بعد فوزه ببطولة أوروبا 2016، أكثر هدوءا في ما يخص توقعاته للمنتخبات المنافسة لفريقه في دور المجموعات.     

وقال رونالدو "أشعر بالهدوء لأنه رغم وجود فرق أقوى من غيرها ستكون جميع المجموعات متوازنة، أنا هادئ لأنني أعلم أن الفريق سيكون جاهزا".     

واختتم مهاجم ريال مدريد قائلا "لا يهم في أي مجموعة سنكون، علينا أن نحقق الفوز".

المصدر : الألمانية