رياضة الجزيرة



كأس العالم

باوزا: رئيس الاتحاد الأرجنتيني جاهل بكرة القدم

كأس العالم
تابع
باوزا شعر بالمرارة بعد إقالته من منصبه لأنه كان يرغب في خوض منافسات المونديال

وصف المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا الرئيس الجديد لاتحاد الأرجنتين لكرة القدم كلاوديو تابيا؛ بأنه "جاهل بكرة القدم"، منتقدا الطريقة التي أقيل بها من منصبه.

وسلط باوزا أثناء مقابلة مع صحيفة "لاكابيتال" التي تصدر في مدينة روساريو الأرجنتينية، الضوء على علاقته بتابيا قبل يوم 11 أبريل/نيسان الجاري عندما صدر قرار بإقالته.

وأشار إلى أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني قال له إنه يرغب في تغيير مسار المنتخب، ولهذا اتخذ قرارا بإقالته.

وأضاف باوزا "ولكن عندما تحدثنا عن كرة القدم لم يقل لي شيئا لأنه ليس لديه أي فكرة عن هذا.. إنهم نقابيون.. لا أقول هذا بقصد سيئ، ولكن هذه هي الحقيقة.. كنت أتكلم عن كرة القدم مع مارسيلو تينيلي (الرئيس السابق للجنة المنتخبات) لأنه كان يفهم كرة القدم.. كنا نتحدث عما يجب علينا عمله من أجل إحداث تغيير، ولكن تابيا لم يتحدث عن كرة القدم على الإطلاق".

واستطرد المدرب الأرجنتيني قائلا "لقد أصبحت خارج الإطار منذ اللحظة التي تولوا فيها المسؤولية.. لقد كانوا غامضين وأثاروا الشكوك في كل مكان.. لم يكن هذا ضروريا.. كان يكفي أن يأتوا إلي ويخبروني بالقرار، ولكن على النقيض أثاروا بلبلة كبيرة في الصحافة، وكل ما فعلوه هو الإضرار أكثر بالكرة الأرجنتينية.. الصحافة لم تكن تختلق الأخبار، بل كانت تكرر ما كانوا يقولونه".

وأعرب باوزا عن شعوره بالمرارة بعد قرار إقالته من منصبه لأنه كان يرغب في خوض منافسات كأس العالم، وكان يؤمن بأن منتخب التانغو قادر على تحقيق شيء مهم.

المصدر : وكالات