مدرب السعودية يبرر السقوط المدوي

Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Saudi Arabia - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 14, 2018 Saudi Arabia coach Juan Antonio Pizzi REUTERS/Kai Pfaffenbach
بيتزي ناقم من الأداء المخيب للاعبيه (

قال مدرب منتخب السعودية خوان أنطونيو بيتزي إن أخطاء اللاعبين كانت سببا مباشرا لخسارة فريقه الثقيلة أمام روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم التي انطلقت اليوم الخميس.

وتلقى المنتخب السعودي خسارة ثقيلة من روسيا واستقبل مرماه خمسة أهداف، وقدم لاعبوه أداء باهتا سمح للمنتخب الروسي ببسط سيطرته الكاملة.

وأكد بيتزي أن المنتخب الروسي فاز بأقل مجهود وبفضل أخطاء اللاعبين السعوديين، وقال إن النتيجة لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وأضاف "لا بد من مراجعة أشياء كثيرة، وتحديدا القوة التي لا بد أن نظهر بها للمشاركة في كأس العالم، لا بد من التركيز الفني والبدني جيدا، سنحاول علاج الأخطاء التي وقعنا فيها والعمل على تلافيها في المباريات المقبلة".

في المقابل، قال مدرب منتخب روسيا تشيرتشوف ستانيسلاف إنه لم يتوقع الفوز الكبير لفريقه على السعودية، وأضاف "كنا نعرف جيدا أننا سنلعب بتلك الطريقة في المونديال وظهرنا بشكل مختلف تماما عما كنا عليه في المباريات الودية.. لم أتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة، نظرا لأن مستوى المنتخب السعودي كان مختلفا تماما في الوديات، وحاولنا أن نلعب بضغط كبير، وحققنا المطلوب في النهاية بالفوز في لقاء الافتتاح".

ويواجه المنتخب السعودي أوروغواي في الجولة الثانية، في حين تلتقي روسيا المنتخب المصري ضمن منافسات المجموعة الأولى.

المصدر : وكالات