صلاح يستنجد بمئة مليون مصري

Player of the Egyptian national soccer team Mohamed Salah receives a cake, weighing 100 kilograms and decorated with a golden football boot, as a present on his birthday during a ceremony in the Chechen capital Grozny, Russia June 16, 2018. REUTERS/Alkhazur Kerimov
قال نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إن جماهير بلاده هي مصدر قوته الحقيقية.

وفي مقطع فيديو نشره عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الأحد، قال صلاح "قد تظنون أن ضغط الجماهير لتسجيل الأهداف يشكل حملا لي قد يدمر أي لاعب.. أنا لا أراها بهذا الشكل، هؤلاء الجماهير هم أهلي ومصدر قوتي وإبداعي وليسوا حملا على صلاح نفسه".

وأضاف "عندما أنزل الملعب يكونون معي، 100 مليون مصري هم مصدر قوتي".

وتزايدت فرص مشاركة صلاح في مباراة روسيا غدا الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم بعد غيابه عن اللقاء الأول أمام أورغواي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني قبل أسابيع.

وتعلق الجماهير المصرية آمالا كبيرة على صلاح بعد المستوى اللافت للنظر الذي ظهر به خلال مباريات ليفربول في الموسم المنتهي.

وتتصدر روسيا المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن أورغواي، في حين يحتل المنتخب المصري المركز الثالث بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف أمام السعودية المتذيل.

المصدر : وكالات