ماذا طلب السيسي من صلاح؟

Egyptian President Abdel Fattah al-Sisi (R) shakes hands with Liverpool forward Mohamed Salah and member of Egypt's national football team before travelling to Russia to attend World Cup at the Ittihadiya presidential palace in Cairo, Egypt, June 9, 2018, in this handout picture courtesy of the Egyptian Presidency. The Egyptian Presidency/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY

طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من نجم فريق ليفربول اللاعب محمد صلاح بالقتال لأن الشعب المصري يتفاءل كثيرا بوجوده.

وخلال استقباله في مقر الرئاسة لبعثة منتخب مصر المشاركة في مونديال روسيا الذي ينطلق الخميس المقبل، اطمأن السيسي على حالة صلاح الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري الأبطال الشهر الماضي بين ليفربول وريال مدريد.

ورد صلاح على السيسي خلال الجلسة، مؤكدا أن اللعب في كأس العالم بمثابة حلم كبير له ولكل اللاعبين وسيعمل على تحقيق هذا الحلم وأن مستواه يتحسن كثيرا وآلام الإصابة بدأت في الزوال وسيقاتل من أجل لعب مباراة أورغواي يوم الجمعة المقبل.

وتقدم "الملك المصري" أيضا بالشكر للسيسي على اهتمامه الشخصي بإنهاء أزمة الإعلانات الخاصة به، كما وجه الشكر لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة على الاهتمام وإنهاء أسباب الأزمة.

ويشارك "أبناء النيل" ضمن المجموعة الأولى في المونديال رفقة منتخبات روسيا وأورغواي والسعودية.

المصدر : وكالات