نيمار متهم بعدم الاحترام

Soccer Football - Coupe de la Ligue - Stade Rennes vs Paris St Germain - Roazhon Park, Rennes, France - January 30, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar reacts REUTERS/Stephane Mahe

دعا الإيطالي أندريا راجي مدافع موناكو النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى أن يظهر احتراما أكبر لزملائه في الفرق المنافسة بعد حادثة جرت في مباراة الفريق الباريسي ورين في نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية والتي انتهت بفوز "بي أس جي" 3-2.

وتابع راجي (33 عاما) "رأيت تعابير نيمار بعد الحادثة وأظن أن نجما كنيمار يجب أن يكون أكثر احتراما مع زملائه.. بالنسبة لي كان الأمر سيئا".

والحادثة تعود إلى الثلاثاء الماضي حين سقط  المالي هماري تراوري مدافع رين أرضا، ومدّ نيمار يده لمساعدته لكنه سحبها ولم يساعده على النهوض.

فيديو الحادثة انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى انتقادات واسعة، ووصف تصرف نيمار بأنه "قليل الاحترام"، غير أن نيمار قلل من أهمية الحادثة واعتبرها مجرد "مزحة".

وأوضح النجم البرازيلي أنها "مجرد مزحة لا أكثر، مددت يدي لتراوري ثم سحبتها، أقوم بهذه الدعابات مع أصدقائي وحتى مع المنافسين في الفرق الأخرى.. كانوا يرتكبون علي الكثير من الأخطاء لإيقافي.. نحن في مباراة كرة قدم.. هم يستفزونني وأنا أرد عليهم بطريقتي".

المصدر : الصحافة الإسبانية