سان جيرمان يُحرم من سادس لقب على التوالي

epa07272220 E.A. Guingamp team celebrates winning the quarter final of the French League Cup's match Paris Saint-Germain (PSG) against Guingamp at the Parc des Princes Stadium in Paris, France, 09 January 2019. EPA-EFE/IAN LANGSDON

فجر نادي غانغون مفاجأة من العيار الثقيل بعدما قلب تأخره 1-صفر أمام مضيفه باريس سان جيرمان إلى فوز 2-1 في اللحظات الأخيرة ليقصي بطل فرنسا من الدور ربع النهائي لكأس الرابطة ويحرمه من لقب سادس على التوالي.

وبادر النجم البرازيلي نيمار بالتسجيل لسان جيرمان في الدقيقة الـ63، لكن يني نجباكوتو أدرك التعادل لغانجون في الدقيقة الـ81 من ركلة جزاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 واللجوء إلى الوقت الإضافي فاجأ غانغون الجميع بتسجيله الهدف الثاني عبر لاعبه ماركوس تورام في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء أيضا ليحرم سان جيرمان من فرصة الاحتفاظ بلقب المسابقة للموسم السادس على التوالي.

وباتت هذه هي البطولة الأولى التي يفقدها سان جيرمان في الموسم الحالي، حيث يسعى حاليا للاحتفاظ بلقب الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، بالإضافة إلى مواصلة مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم غانغون إلى أندية موناكو وبوردو وستراسبورغ في المربع الذهبي لكأس الرابطة الفرنسية.

المصدر : وكالات