بداية متعثرة لباريس سان جيرمان

KLAGENFURT, AUSTRIA - JULY 21: Sandro Wagner of FC Bayern Muenchen and Lassana Diarra of Paris St. Germain during the AUDI Football Summit match between Bayern Muenchen and Paris St. Germain at Woerthersee Stadion on July 21, 2018 in Klagenfurt, Austria. (Photo by Josef Bollwein - Sepa Media/Bongarts/Getty Images)

أحرز بايرن ميونيخ الألماني فوزا على باريس سان جيرمان 3-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

وعلى ملعب وورثرسي بمدينة كلاينفورت النمساوية، أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدما بهدف سجله تيموتي وياه في الدقيقة 31.

وعادل خافي مارتينيز لبايرن ميونيخ في الدقيقة 60، ثم سجل ريناتو سانشيز هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 68 قبل أن يسجل جوشوا زيكزي الهدف الثالث في الدقيقة 78.

ولعب بايرن ميونيخ المباراة دون نجومه الذين شاركوا في كأس العالم، ولكنه 
دفع بتشكيلة تضم لاعبين أمثال مارتينيز وأرين روبن وفرانك ريبيري، بينما كان الثنائي سيرج نابري وديفد ألابا من بين المشاركين من مقاعد البدلاء.

وهذه أول مباراة للمدرب الجديد لبارين ميونيخ نيكو كوفاتش الذي تولى قيادة النادي البافاري خلفا ليوب هاينكس المتقاعد.

كما تعد هذه أول مباراة من المستوى العالي للمدرب الألماني الجديد لباريس سان جيرمان توماس توخيل الذي خلف الإسباني أوناي إيمري المنتقل إلى أرسنال الإنجليزي.

المصدر : وكالات