رونالدو ينتفض ويحسم ديربي مدريد

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their first goal with Marcelo (R) Reuters / Javier Barbancho Livepic EDITORIAL USE ONLY.
رونالدو التحق بصدارة هدافي الليغا رفقة ميسي وسواريز (رويترز)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية وقاد فريقه ريال مدريد إلى الفوز في ديربي مدريد على الغريم الأتلتيكو ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري الإسباني، وهو الفوز الذي سمح للريال بالابتعاد في الصدارة.

وأحرز رونالدو الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 23 و71 من ضربة جزاء و77، ليستعيد ذاكرة الأهداف التي غابت عنه هذا الشهر مع النادي الملكي.

وضرب الريال أكثر من عصفور بثلاثية رونالدو حيث أوقف المسيرة الرائعة للأتلتي في مواجهات الفريقين بالدوري الإسباني خلال السنوات الأخيرة، وحقق الفوز الأول له في آخر سبع مباريات جمعت الناديين بالدوري.

وثأر النادي الملكي لهزيمته على ملعبه "سانتياغو برنابيو" أمام الأتلتيكو في الدور الثاني من مباريات المسابقة في الموسم الماضي، كما وجه صدمة قوية لجاره في آخر مباراة ديربي بين الفريقين على ملعب "فيسنتي كالديرون"، حيث سينتقل الأتلتيكو بداية من الموسم المقبل إلى ملعب "لا بيينتا" شرق العاصمة مدريد.

وعزز الريال صدارته للدوري رافعا رصيده إلى 30 نقطة بفارق أربع نقاط أمام منافسه التقليدي العنيد برشلونة حامل اللقب، الذي سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا.

ورفع رونالدو رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليعادل رصيد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز مهاجمي برشلونة في صدارة قائمة هدافي المسابقة.

undefined
undefined

undefined
undefined
المصدر : وكالات