تقارير: ميسي يلعب مصابا مع برشلونة

Barcelona's Lionel Messi walks on the pitch during the Champions League 2nd leg quarterfinal soccer match between Atletico Madrid and Barcelona at the Vicente Calderon stadium in Madrid, Spain, Wednesday April 13, 2016. Atletico defeated Barcelona by 2-0. (AP Photo/Paul White)
ميسي كان يعاني من مشكلات عضلية قبل أن يذهب إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني بحسب إذاعة كادينا (رويترز)

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي -نجم برشلونة الإسباني- يلعب منذ شهر وهو يعاني من مشكلات بدنية، تمنعه من أن يظهر في أفضل مستوياته.

وقالت  شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية إن ميسي كان يعاني من مشكلات عضلية قبل أن يذهب إلى المعسكر الأخير للمنتخب الأرجنتيني، رغم أن برشلونة لم يعلن عن أي إصابات يعاني منها نجم الفريق.

وأضافت الشبكة الإذاعية أن ميسي قام بزيارة الطبيب الإيطالي جيوليانو بوسير، وهو الطبيب الذي يحظى بثقة النجم الأرجنتيني، وهو أيضا من وضع له برنامجا للحمية الغذائية في وقت سابق.

وتابعت قائلة إن "الآلام انحسرت في الأيام الأخيرة ولكنها لا تزال تزعج اللاعب".

من جانبها، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية المعلومات المذكورة، وقالت إن ميسي شارك في المباريات الأخيرة مع برشلونة رغم أنه لم يكن سليما من الناحية البدنية.

ولم يسجل اللاعب الأرجنتيني أو يصنع أي أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة مع ناديه.

وخرج الفريق الكتالوني أمس الأربعاء من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 2-صفر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، حيث كان ميسي صاحب أقل معدل ركض من بين جميع اللاعبين (سبعة كيلومترات تقريبا).

المصدر : الألمانية