ميسي: مستمرون في الثقة بأنفسنا

Barcelona's Lionel Messi of Argentina, rues a missed opportunity, between Real Sociedad's David Zurutuza, left, and Mikel Oiarzabal during their Spanish La Liga soccer match between Barcelona and Real Sociedad, at Anoeta stadium in San Sebastian, northern Spain, Saturday, April 9, 2016. (AP Photo/Alvaro Barrientos)
ميسي أكد أن عقلية برشلونة لم تتغير (أسوشيتد برس)

بعد تعادله مع فياريال وخسارته مباراتين متتاليتين أمام ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني (الليغا) يبدو أن برشلونة لم يفقد عزيمته وإصراره على تحقيق الألقاب.

كان هذا واضحا في بعض الكلمات التي كتبها نجم الفريق وأفضل لاعب بالعالم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صفحته الرسمية في فيسبوك قبل يوم من موقعة يوم غد الأربعاء ضد أتلتيكو مدريد بملعب الأخير. وانتهت مباراة الذهاب في برشلونة بفوز غير كاف للبرسا (2-1).

المنشور حظي بمتابعة كبيرة على صفحة ميسي التي يبلغ عدد متابعيها أكثر من 84 مليونا (مواقع التواصل)
المنشور حظي بمتابعة كبيرة على صفحة ميسي التي يبلغ عدد متابعيها أكثر من 84 مليونا (مواقع التواصل)

وكتب ليو في منشور "عقليتنا لا تزال كما كانت، نبذل الجهد في الموسم حتى نبلغ هدفنا ونفوز بالألقاب، مستمرون في الثقة بأنفسنا".

وحظي المنشور بمتابعة واسعة، إذ حصل على أكثر من 282 ألف إعجاب وآلاف التعليقات والمشاركات، ويذكر أن عدد متابعي صفحة "البرغوث" الأرجنتيني يبلغ أكثر من 84 مليونا.

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي