فوز بشق الأنفس لبرشلونة على بلباو بالليغا

Football Soccer - Spanish Liga Santander - Athletic Bilbao v Barcelona - San Mames, Bilbao, Spain 28/08/16. Barcelona players celebrate a goal during match. REUTERS/Vincent West
برشلونة فاز على بلباو بهدف (الأوروبية)

حقق برشلونة فوزا بشق الأنفس على مضيفه أتلتيك بلباو 1-صفر في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا سحق لاس بالماس لغرناطة، وتعادل ديبورتيفو ألافيس مع سبورتينغ خيخون سلبا.

واستطاع البرسا تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري، ورفع رصيده لست نقاط ليتساوى مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تغلب أمس السبت على سيلتا فيغو 2-1. بينما بقي أتلتيك بلباو بلا نقاط، فقد خسر مباراته الأولى أمام سبورتنغ خيخون 1-2.

وسجل الكرواتي إيفان راكيتيتش هدف الفوز للفريق الكتالوني في الدقيقة (21).

وحقق فريق لاس بالماس انتصاره الثاني على التوالي بفوز عريض على ضيفه غرناطة 5-1، ليرفع لاس بالماس رصيده إلى ست نقاط، بينما توقف رصيد غرناطة عند نقطة واحدة.

المغربي الزهر سجل اثنين من أهداف لاس بالماس الخمسة (الأوروبية)
المغربي الزهر سجل اثنين من أهداف لاس بالماس الخمسة (الأوروبية)

وسجل أهداف لاس بالماس المغربي نبيل الزهر (23 و69)، وكيفين برينس بواتينغ (51)، وجيرونيمو فيغيروا كابريرا (73)، وسيرجيو إزيكييل أراوخو (86)، بينما سجل هدف غرناطة جيرمي بوغا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفشل فريقا ديبورتيفو ألافيس وسبورتنغ خيخون في استغلال الفرص التي سنحت لهما ليتعادلا سلبيا ويحصل كل منهما على نقطة. ورفع ألافيس رصيده لنقطتين، بينما وصل رصيد خيخون إلى أربع  نقاط.

ألافيس وخيخون فشلا في هز الشباك (الأوروبية)
ألافيس وخيخون فشلا في هز الشباك (الأوروبية)


المصدر : وكالات