رونالدو لزيدان: لماذا استبدلتني؟

كومبو زيدان ورونالدو (رويترز والأوروبية)
زيدان برر استبداله لرونالدو بإراحته قبل مباراة دورتموند الثلاثاء المقبل

رغم إقراره أنه ليس في جاهزيته الكاملة بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي كأس أوروبا فإن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو لم يكن راضيا عن قرار المدرب زين الدين زيدان استبداله في مباراة لاس بالماس التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وكان واضحا انزعاج رونالدو، حيث صافح زيدان دون النظر إليه وتمتم ببعض الكلمات لأحد المدربين المساعدين لزيدان للتعبير عن سخطه، وبعد المباراة برر زيدان تغيير رونالدو بأنه أراد إراحته قبل مباراة دورتموند الألماني الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال.

وكان الريال متقدما 2-1 عندما قرر زيدان في الدقيقة 72 إخراج "الدون" وإدخال لوكاس فاسكيز مكانه، لكن أصحاب الأرض انتزعوا نقطة ثمينة بتسجيلهم هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

واستبدل زيدان رونالدو (31 عاما) في مباراتين من الأربعة التي خاضها هذا الموسم، إذ استبدل النجم البرتغالي في مباراة أوساسونا بعد الاتفاق مع المدرب الفرنسي بعدم لعب المباراة كاملة.

وكان رونالدو شارك الموسم الماضي في جميع دقائق المباريات الـ34 في الليغا قبل أن يتعرض لإصابة في المراحل الأخيرة من الموسم.

واللافت أن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات أكمل مباراتي سبورتينغ البرتغالي وفياريال لأن "لوس بلانكوس" كانوا يحتاجون لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة لكن في مباراة أمس السبت لم تكن حسابات زيدان صحيحة -على ما يبدو- وغاب "المنقذ" الذي كان يمكن أن يمنح نقاط المباراة للميرنغي الذي أهدر نقطتين في طريقه نحو استعادة اللقب.

المصدر : الصحافة الإسبانية