دافيد لويز تحت رادار النادي الملكي

Soccer Football - Premier League - West Bromwich Albion vs Chelsea - The Hawthorns, West Bromwich, Britain - November 18, 2017 Chelsea's David Luiz before the match Action Images via Reuters/Peter Cziborra EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

وجّه فريق ريال مدريد بوصلته نحو الدوري الإنجليزي الممتاز لتدعيم خطوطه الدفاعية بالتفاوض مع تشلسي لضم لاعبه البرازيلي ديفد لويز، وفقا لمصادر صحفية إسبانية. 

ووضعته إدارة النادي الملكي ضمن أولوياته في التعاقدات المقبلة لتعزيز الرواق الخلفي للفريق ومساعدة سيرخيو راموس ورافيل فاران في ظل المعاناة الواضحة لدفاعات النادي هذا الموسم. 

وتشير التقارير إلى إمكانية رحيل اللاعب للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد أن ظل خارج حسابات المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي استغنى عن خدماته بصفة أساسية في تشكيلة البلوز وهو ما أثار تحفظ اللاعب بشكل كبير. 

ولم يشارك لويز سوى في 13 مباراة فقط بكافة البطولات التي خاضها تشلسي هذا الموسم، في ظل الأنباء التي تواترت عن علاقة اللاعب المتوترة بمدربه الإيطالي.

ووفقا للتقارير، فإن صفقة ضم لويز لن تكلف خزائن النادي الملكي سوى ثلاثين مليون يورو فقط، ولكن يبقى العائق الوحيد هو مشاركة اللاعب ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع تشلسي، في حين أن زيدان يحتاج لجميع اللاعبين بالبطولة الأوروبية الكبرى.

وكان مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فتح الباب أمام التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء المقبل، وضخ دماء جديدة بالفريق، حيث كشف عن نيته لضم مدافع ومهاجم خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن لويز بطل أوروبا مع تشلسي في 2012 خاض مسيرة طويلة في القارة العجوز، التي وصل إليها في 2006 عبر بوابة بنفيكا البرتغالي.

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع إلكترونية