إدارة الملكي تعلنها: لا مكان لبنزيمة بالنادي

Soccer Football - Spanish La Liga Santander - Real Madrid vs Valencia - Madrid, Spain - August 27, 2017 Real Madrid’s Karim Benzema reacts after missing a chance to score REUTERS/Javier Barbancho

أعلن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز صراحة أنه لا مكان للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل مع الملكي، بحسب تقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن بيريز أبلغ مدرب الفريق زين الدين زيدان بهذا القرار، مؤكدا أن علاج العقم الهجومي الذي يعاني منه الميرينغي هذا الموسم يكمن في التعاقد مع مهاجم يعرف طريق المرمى ليحل مكان النجم الفرنسي الذي لم يسجل سوى هدفين في الليغا ومثلهما في دوري الأبطال.

وبحسب الصحيفة وضع بيريز قائمة بأربعة مهاجمين للعمل على ضمهم، وهم بحسب أولوية الريال:

– الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان: قيمة البند الجزائي في عقده 220 مليون يورو، وهناك منافسة شديدة بين كبار أوروبا للظفر بخدماته.

– الألماني تيمو فاغنر من لايبزيغ: يقدم مستويات جيدة مع فريقه والمنتخب الألماني، ولكن هناك تحذيرات من التعاقد معه بسبب طبيعته المشاغبة.

– التشيلي ألكسيس سانشيز من أرسنال: لاعب برشلونة السابق ينتهي عقده مع المدفعجية صيف العام المقبل، أي يمكن ضمه مجانا، ولكن مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا سيقوم بكل شيء ممكن لضمه.

– البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ: كان جاهزا للانضمام إلى الملكي الموسم الماضي وأبدى رغبته في مناسبات عدة، لكن زيدان فضل الإبقاء على مواطنه بنزيمة.

المصدر : الصحافة الإسبانية