شكوك حول مشاركة ماسكيرانو ضد سان جيرمان

Barcelona player Javier Mascherano at a training one day ahead of their UEFA Champions League match at Celtic Park, in Glasgow, Britain, 22 November 2016.
ماسكيرانو تعرض لإصابة في فخذه الأيسر (الأوروبية)

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن لاعب وسطه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو تعرض لإصابة في فخذه الأيسر ويحوم الشك حول مشاركته الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في باريس في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي في بيان على موقعه الرسمي أن الفحوص التي خضع لها "خافيير ماسكيرانو هذا الصباح أكدت معاناته من إصابة في فخذه الأيسر، مدة غيابه تتوقف على مدى تطور التعافي من الإصابة".

وبحسب صحيفة "ماركا" الرياضية فإن الدولي الأرجنتيني سيغيب لفترة تتراوح بين 15 و20 يوما، ولن يكون في الرحلة إلى باريس الثلاثاء المقبل لخوض مباراة الذهاب على ملعب "بارك دي فرانس".

وتقام مباراة الإياب في برشلونة في 8 مارس/آذار، ويشكل الفريق الكتالوني عقدة للنادي الباريسي منذ آلت ملكيته إلى هيئة "قطر للاستثمارات الرياضية" عام 2011 حيث التقيا مرتين في الدور ربع النهائي وكان التأهل من نصيب برشلونة.

ففي موسم 2012-2013 خرج باريس سان جيرمان دون أن يخسر أمام برشلونة (2-2 ذهابا في باريس و1-1 إيابا في برشلونة، وتأهل الأخير لتسجيله أكثر خارج قواعده)، ثم خسر ذهابا وإيابا موسم 2014-2015 (1-3 في باريس و2-صفر في برشلونة).

والتقى الفريقان في دور المجموعات في الموسم ذاته، وفاز الفريق الباريسي 3-2 على أرضه وخسر 1-3 في كامب نو.

المصدر : الفرنسية