بيكيه يهاجم مشجعين لنادي برشلونة

BARCELONA, SPAIN - NOVEMBER 19: Gerard Pique of Barcelona reacts during the La Liga match between FC Barcelona and Malaga CF at Camp Nou stadium on November 19, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Manuel Queimadelos Alonso/Getty Images)
بيكيه انتقد بعض الجماهير لإطلاقها صفارات الاستهجان حتى قبل بداية اللعب (غيتي)

هاجم المدافع الإسباني جيرارد بيكيه جماهير لنادي برشلونة أطلقت صفارات ضد زميله في النادي أندريه غوميش، وتوقع أن تتوصل إدارة النادي لاتفاق مع إنييستا من أجل تمديد عقده.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية عن بيكيه قوله إن الصفارات التي تطلقها الجماهير ضد اللاعب البرتغالي غوميش -الوافد الجديد على برشلونة- غير مقبولة.

وأضاف "على الأشخاص الذين يطلقون الصفارات قبل بداية اللعب أن يبقوا في منازلهم، فإن هذا لن يساعد أحدا ولا يمكن أن نتسامح معه، الاحتجاج بسبب مباراة سيئة أمر والاحتجاج قبل اللعب أمر آخر، نحن بهذا نطرح الثقة أرضا".

وأكد بيكيه أن إدارة برشلونة لن تقف عائقا أمام أنييستا لتجديد تعاقده، وقال "لا أحد يرغب في رؤيته مصابا، لقد كان جيدا أثناء المباراة، تجديد تعاقده؟ إنييستا وبرشلونة يتفقان دائما".

من جانب آخر، أشاد بيكيه بزميله الأوروغوي لويس سواريز ووصفه بالمهاجم الاستثنائي، كما كال المدح لنجم الفريق الأول ليونيل ميسي وقال إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، و"عندما يغيب فإن هذه الأرقام سيصعب تحقيقها".

المصدر : وكالات