الريال يتحرك لإبعاد إيسكو عن برشلونة

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 18: Francisco Roman Alarcon alias Isco (R) looks on during the La Liga match between Real Madrid CF and RCD Espanyol at Estadio Santiago Bernabeu on February 18, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
إيسكو مرتبط بعقد مع النادي الملكي ينتهي في 2018 (غيتي)

قدم نادي ريال مدريد عرضا جديدا لنجم وسطه الإسباني إيسكو لتمديد عقده مع النادي ست سنوات ورفع راتبه بشكل محسوس، وذلك بهدف إبعاده عن الغريم برشلونة الذي يسعى للاستفادة من خدمات اللاعب مجانا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مسؤولي الريال قدموا عرضا لإيسكو من أجل تمديد عقده الحالي -الذي ينتهي في 2018- ست سنوات أخرى مقابل أجر سنوي يقارب ستة ملايين يورو، علما بأنه يتقاضى حاليا نحو 2.5 مليون يورو سنويا.

وذكرت الصحيفة أن النادي يسعى لضمان خدمات اللاعب أطول فترة ممكنة، بالرغم من أنه لا يحظى حاليا بفرص كبيرة للعب أساسيا في خطط المدرب زين الدين زيدان.

وأكدت الصحيفة أن تمديد عقد اللاعب لفترة طويلة يؤكد أن إدارة النادي تراهن عليه ليكون قطعة أساسية في الفريق خلال السنوات المقبلة.

وشارك إيسكو خلال هذا الموسم في 13 مباراة أساسيا في الدوري وسجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.

ويسعى نادي برشلونة لإقناع اللاعب بعدم تمديد عقده مع النادي الملكي والرحيل إلى برشلونة عقب نهاية عقده في 2018، وذكرت تقارير في وقت سابق أن النادي الكتالوني أغرى اللاعب بمنحة توقيع تصل إلى عشرين مليون يورو.

غير أن اللاعب رفض التعليق على تلك التقارير، وقال في تصريحات صحفية أمس الجمعة إنه متعود على مثل هذه الإشاعات التي تحاول وسائل الإعلام الترويج لها دائما.

المصدر : الصحافة الإسبانية