برشلونة مطالب بضمّ هؤلاء اللاعبين

Barcelona's captain Xavi Hernandez blows kisses to the crowd during his tribute at Camp Nou stadium in Barcelona, Spain, May 23, 2015. Xavi announced on Thursday his retirement from Barcelona at the end of the current season. He will play next season at Al Sadd in Qatar. REUTERS/Albert Gea
تشافي يرى في هؤلاء اللاعبين خيارات جيدة لبرشلونة (رويترز)

طالب أسطورة فريق برشلونة السابق تشافي هرنانديز فريقه السابق بضم ثلاثة لاعبين في الميركاتو الصيفي.

وتأتي مطالبة قائد البرسا السابق بضم هؤلاء اللاعبين على خلفية تراجع مستوى الفريق الكتالوني على المستويين المحلي والقاري، فهو يتأخر بثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، وبات قاب قوسين من الخروج من دوري الأبطال بعد تأخره بثلاثة أهداف نظيفة أمام يوفنتوس في ملعبه.

واللاعبون الثلاثة هم:

الأرجنتيني بابلو ديبالا (23 عاما): هو أكثر لاعبي يوفنتوس موهبة وسيكون قريبا بين أكثر اللاعبين موهبة في العالم، وهو خيار ممتاز لمستقبل برشلونة.

undefined

الإيطالي ماركو فيراتي (24 عاما): سيكون خيارا مثاليا للبلوغرانا، ورغم تقديم الكرواتي راكيتيتش مستوى جيدا وتأقلمه مع طريقة لعب البرسا، فإن فيراتي لديه الإمكانيات للنجاح في برشلونة.

undefined

البرازيلي داني ألفيش: يجب استعادة ألفيش من يوفنتوس، هو من قرر الرحيل لكنه أفضل ظهير أيمن في العالم، وبرشلونة يفتقد وجوده بشدة.

undefined

المصدر : الصحافة الإسبانية