ريال مدريد يهزم فالنسيا بصعوبة ويتصدر الليغا

MADRID, SPAIN - APRIL 29: Maecelo of Real Madrid celebrares after scoring Real's 2nd goal during the La Liga match between Real Madrid CF and Valencia CF at Estadio Santiago Bernabeu on April 29, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
مارسيلو كان بطل الفوز (غيتي)
ارتدى البرازيلي مارسيلو عباءة الأبطال وأنقذ فريقه ريال مدريد من فخ التعادل وقاده اليوم السبت إلى فوز ثمين ومتأخر 2-1 على فالنسيا في المرحلة الـ35 من الدوري الإسباني.

وأكد الملكي استعادة اتزانه بعد سقوطه في لقاء "الكلاسيكو" أمام برشلونة وحقق الفريق انتصاره الثاني على التوالي بالتغلب على الفريق الأندلسي 2-1.

وثأر الريال لهزيمته أمام فالنسيا بالنتيجة نفسها في لقاء الدور الأول، كما تقدم الفريق خطوة مهمة على طريق استعادة اللقب المحلي بعدما اجتاز عقبة صعبة في مسيرته بالبطولة.

ورفع الريال رصيده إلى 81 نقطة لينفرد مجددا بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفا على إسبانيول في وقت لاحق اليوم السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة، وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وتجمد رصيد فالنسيا عند أربعين نقطة في المركز الـ12 بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وأنهى الريال الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو (27).

وفي الشوط الثاني أهدر "الدون" ضربة جزاء في الدقيقة الـ57 وكاد الفريق يدفع الثمن غاليا عندما سجل دانيال باريخو هدف التعادل لبلنسية (82) في مرمى فريقه السابق، لكن مارسيلو أحرز هدف الفوز الثمين للريال (86).

المصدر : وكالات