بعد 21 عاما بالبرسا.. هل ينتقل "الرسام" لليوفي؟

MADRID, SPAIN - APRIL 23: Andres Iniesta of FC Barcelona runs with the ball during the La Liga match between Real Madrid CF and FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium on April 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
الرسام أمضى مسيرته الكروية مع البرسا (غيتي)

مع بقاء عام على انتهاء عقده مع برشلونة وعدم حسمه مسألة تجديده، تُثار التساؤلات عن بقاء قائد الفريق أندريس إنييستا في أسوار الكامب نو وخصوصا أن تقارير صحفية إيطالية تحدثت عن احتمال انتقاله ليوفنتوس.

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس مستعد لخطف الدولي الإسباني مجانا إذا تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا.

وأمضى إنييستا (33 عاما) مسيرته الكروية مع برشلونة، وفاز معه بثمانية ألقاب في الليغا وأربعة في دوري الأبطال.

وتبحث إدارة البرسا عن بديل صغير السن لإنييستا حتى يبقى مع الفريق لفترة طويلة، ولهذا تم طرق أبواب أكثر من لاعب في مقدمتهم البرازيلي فيليبي كوتينيو والإيطالي ماركو فيراتي.

ورغم تقدم "الرسام" في السن وتراجع مستواه فنيا وبدنيا وتسجيله هدفا واحدا في 36 مشاركة مع برشلونة، لا يزال مدرب "السيدة العجوز" ماسيميليانو أليغري يعتبر بطل العالم وأوروبا السابق أحسن لاعب خط وسط في العالم.

ولليوفي تجارب جيدة مع ضم اللاعبين المخضرمين في نهاية مسيرتهم، بينهم داني ألفيش (34 عاما) الذي انتقل إلى اليوفي الموسم الجاري قادما من البرسا وقدم موسما مميزا مع بطل إيطاليا وسجل أهدافا حاسمة في مباريات مصيرية، وأندريا بيرلو الذي استعاد تألقه في سن الـ32 عندما انتقل من ميلان إلى "البيانكونيري" في 2011.

وعلى ما يبدو يتطلع أليغري إلى أن يكرر إنييستا تجربة بيرلو.

المصدر : الصحافة البريطانية