"غالاكتيكوس" جديد بطريقه للريال بـ110 ملايين دولار

Football Soccer - Real Madrid v Atletico Madrid - UEFA Champions League Semi Final First Leg - Estadio Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 2/5/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring their third goal with team mates Reuters / Susana Vera Livepic
الريال الأوفر حظا لضم مبابي (رويترز)
كشفت صحيفة "ماركا" المدريدية أن نجم موناكو كيليان مبابي أعطى الضوء الأخضر لبدء التفاوض على صفقة انتقاله من فريق الإمارة إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن قيمة الصفقة تبلغ 110 ملايين دولار للحصول على خدمات النجم الشاب الذي يُتوقع له مستقبلا باهرا في عالم المستديرة الساحرة.

وتقول "ماركا" إن الفرق الثرية بأوروبا، في مقدمتها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وغيرها، أبدت رغبتها في ضم اللاعب البالغ من العمر 18 عاما، ولكن الريال سيحظى بالصفقة إذا دفع الملكي المبلغ المطلوب.

ويبدو أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يرى أن اللاعب -الذي سجل 22 هدفا في 36 مباراة- سيكون "غالاكتيكوس" جديدا في قائمة الملكي.

undefined

وتشرح ماركا أن هناك عوامل عدة تساعد على انتقال مبابي من ملعب "لويس الثاني" إلى "سانتياغو برنابيو" أبرزها:

– وجود زين الدين زيدان على رأس الجهاز التدريبي وخصوصا أن النجم الشاب أحد معجبيه، وأنه يقدر متابعته له منذ أن كان في فرق الفئات العمرية.

–  مبابي سيكون لاعبا رئيسيا وركيزة مشروع يعده الريال لتطوير الفريق، وهذا قد يغري اللاعب الطامح لتحقيق الألقاب.

وتابع كشافو الفريق والإدارة الرياضية للميرينغي مبابي منذ بداية الموسم وراقبوا تطوره ووصلوا إلى نتيجة أن اللاعب إذا لم يسجل فهو مصدر الخطر وقلق لأي دفاع يواجهه، وهذا ما حصل مؤخرا أمام يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وتختم الصحيفة أن اللاعب يفاجئ كل من يتابعه لتمتعه بقدرات فنية ولياقة بدنية عالية تتجاوز سنه الصغير.

المصدر : الصحافة الإسبانية