700 مليون يورو بند جزائي بعقد نجم مدريدي

Soccer Football - Real Madrid v Manchester United - Super Cup Final - Skopje, Macedonia - August 8, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo and teammates celebrate winning the super cup final with the trophy REUTERS/Eddie Keogh TPX IMAGES OF THE DAY
البنود الجزائية للاعبي الفريق الأول في الملكي لا تقل عن نصف مليار يورو (رويترز)
وقع النجم الإسباني إيسكو عقدا جديدا مع ريال مدريد يمتد لأربع سنوات، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" المدريدية عن مصدر موثوق في النادي الملكي، وأن العقد يتضمن إمكانية التمديد لعام إضافي.

وبحسب الصحيفة، فإن الإسباني الدولي -الذي ينتهي عقده صيف 2018- سيحصل على ستة ملايين يورو في السنة.

واللافت في عقد إيسكو (25 عاما) أنه تضمن بندا جزائيا فلكيا يصل إلى سبعمئة مليون يورو، وهذا مرده -بحسب الصحيفة- أن الملكي يريد الحفاظ على نجمه ومنع أي ناد من التفكير بالتعاقد معه وتجنب تكرار ما حصل مع نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعدما دفع الأخير البند الجزائي في عقده البالغ 222 مليون يورو.

undefined

وتنقل الصحيفة عن المصدر ذاته أنه "ليس هناك بند جزائي بعقود اللاعبين في الفريق الأول يقل عن نصف مليون يورو، وحتى الفريق الثاني فإن البنود الجزائية في عقودهم لا تقل عن ثلاثمئة مليون يورو".

ومن المتوقع أن يعلن تمديد عقد إيسكو في احتفالية كبيرة في البرنابيو بعد انتهاء كأس السوبر الإسباني في 13 و16 من الشهر الجاري الذي يلاقي فيه الريال غريمه برشلونة.

المصدر : الصحافة الإسبانية