ميسي لنيمار: سأجعلك أفضل لاعب بالعالم

FC Barcelona players Lionel Messi (L) and Neymar holding their uniforms pose for a photo during a news conference to announce the sponsorship deal between the team and Japanese e-commerce operator Rakuten Inc. in Tokyo, Japan July 13, 2017. REUTERS/Kim Kyung-Hoon

يوما بعد يوم تتكشف الروايات عن محاولات الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز إقناع الضلع الثالث في واحد من أشهر الثلاثيات الهجومية بتاريخ كرة القدم (أم أس أن) نيمار لثنيه عن الانتقال إلى باريس سان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه في ليله 21 من الشهر الماضي أي عشية مواجهة البرسا مع يوفنتوس في بطولة الكأس الدولية بالولايات المتحدة، اجتمع ميسي وسواريز مع نيمار، وكشفت الصحيفة أن "البرغوث" قال لنيمار "ماذا تريد؟ جائزة أفضل لاعب في العالم؟ سأساعدك على ذلك" ووعده بأن يقوم بما عليه ويبذل جهده لمساعدة نيمار في هدفه.

غير أن ميسي لم يكن يعلم أن الاتفاق بين والد نيمار وسان جيرمان أنجز ولم يتبق سوى إعلانه.

وكان لافتا في مباراة يوفنتوس أن ميسي أعطى "دور البطولة" لنيمار، فقد ترك له تسديد الركلات الحرة، وكان يبحث عنه دائما ليمرر له الكرة، ووقتها تألق نيمار في المباراة وسجل هدفين وقاد فريقه للفوز 2-1.

والآن بات نيمار لاعب سان جيرمان، وعليه أن ينافس ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو -اللذين يسيطران على الجائزة منذ 2008- للفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب بالعالم.

المصدر : الصحافة الإسبانية