شكوى من جماهير الملكي بسبب ميسي

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez
ميسي ساهم بهدف في ثلاثية برشلونة في شباك ريال مدريد (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رابطة أندية الدوري الإسباني أرسلت خطابا إلى لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم وإلى لجنة مكافحة العنف تشكو فيه من أهازيج الجماهير التي تحث على العنف أو تلك التي تحتوى على كلمات بذيئة وإهانات في المرحلتين 17 و18 من الدوري الإسباني والدور ثمن النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وذكرت رابطة أندية الدوري الإسباني في شكواها أن الجماهير التي حضرت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في 23 ديسمبر/كانون الأول الماضي رددت بعض الأهازيج المسيئة.

وأكدت الرابطة في خطابها أن بعض الجماهير في تلك المباراة أهانت نجم برشلونة ليونيل ميسي ورددت عبارة "ميسي أيها المتخلف عقليا"، بينما أهان بعضهم اللاعب جيرارد بيكيه حيث قالوا "بيكيه أيها الوغد، إسبانيا هي أمتك".

وانتهى الكلاسيكو بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة سجل ميسي هدفا منها، فيما كان بيكيه هدفا لهجمات جماهير الريال بسبب مواقفه من قضية انفصال إقليم كتالونيا.

المصدر : وكالات