الريال يواصل النزيف ويزيد الضغوط على زيدان

VIGO, SPAIN - JANUARY 07: Facundo Roncaglia of RC Celta de Vigo competes for the ball with Gareth Bale of Real Madrid during the La Liga match between RC Celta de Vigo and Real Madrid at Municipal Balaidos on January 7, 2018 in Vigo, . (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
غاريث بيل تألق بثنائية لم تكن كافية لضمان الفوز لريال مدريد (غيتي)

واصل نادي ريال مدريد نزيف النقاط وتعثر أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2 في مباراة شهدت عودة قوية للويلزي غاريث بيل، الذي سجل ثنائية لم تكن كافية لمنح النادي الملكي النقاط الثلاث.

وبدأ ريال مدريد المباراة بمد هجومي لم يترجم إلى أهداف، وبادر سلتا فيغو للتسجيل في الدقيقة 33 عبر دانييل روس.

ولم يتأخر الريال في العودة بفضل ثنائية سجلها غاريث بيل في الدقيقتين 36 و38، بعد تمريرتين رائعتين من توني كروس وإيسكو على التوالي.

وفشل النادي الملكي في تسجيل أهداف أخرى ينهي بها المباراة مبكرا، وفتح المجال أمام النادي المضيف لتكثيف هجماته التي أثمرت هدف التعادل في الدقيقة 82، وذلك بعد عشر دقائق من تضييع المهاجم المتألق ياغو أسباس ضربة جزاء لفيغو.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بعيدا بـ16 نقطة عن المتصدر برشلونة، وخمس نقاط عن فالنسيا الثالث.

وسيزيد هذا التعثر من الضغط المفروض على مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الذي يرفض تدعيم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، رغم النقائص الكبيرة التي يعاني منها بطل الدوري الإسباني للموسم المنصرم، المقبل على مواجهات حاسمة في دوري رابطة الأبطال وكأس ملك إسبانيا بعدما ابتعد مبكرا عن المنافسة على لقب الدوري.

المصدر : وكالات