كرة القدم تجري في دم كوتينيو

BARCELONA, SPAIN - JANUARY 08: New Barcelona signing Philippe Coutinho poses for a photo with a group of mascots as he is unveiled at Camp Nou on January 8, 2018 in Barcelona, Spain. The Brazilian player signed from Liverpool, has agreed a deal with the Catalan club until 2023 season. (Photo by David Ramos/Getty Images)

بعدما أصبح البرازيلي فيليبي كوتينيو ثاني أغلى لاعب في العالم بانتقاله من ليفربول إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو، بدأت وسائل الإعلام الإسبانية ومواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات لمهارات الدولي البرازيلي التي تفتقت موهبته قبل أن يبلغ السابعة من عمره.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لكوتينيو (25 عاما) عام 2000، أي عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات مع فريق فاسكو دي غاما البرازيلي. ويظهر الطفل الموهوب السريع مهاراته وأهدافه في إحدى مباريات كرة الصالات.

كما نشر ناشطون فيديو آخر للاعب عندما كبر في السن قليلا حيث نضج أكثر وبات أقوى وأسرع وأكثر مهارة. ويضم الفيديو لقطات من هذه المهارات في عدة مباريات بكرة الصالات.

يذكر أن نيمار نجم باريس سان جيرمان وكوتينيو صديقان منذ فترة طويلة، وصعدا سلم النجومية سويا، وشاركا مع منتخب "السامبا" في جميع الفئات العمرية حتى وصلا إلى الفريق الأول، وساهما في تأهل بلادهما السهل والمبكر إلى مونديال روسيا 2018، وباتا على الترتيب أغلى وثاني أغلى اللاعبين في تاريخ المستديرة الساحرة.

المصدر : الصحافة الإسبانية + مواقع التواصل الاجتماعي