فالفيردي متفاجئ وسعيد بالتخلص من الجحيم

Leganes v Barcelona - La Liga- - MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 26: Head coach Ernesto Valverde of FC Barcelona looks on during the La Liga football match between Leganes and FC Barcelona at the Estadio Municipal Butarque in Madrid, Spain on September 26, 2018.

اعترف مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي أنه لم يتوقع الفوز الكاسح على ريال مدريد بنتيجة 5-1 في كلاسيكو الكرة العالمية اليوم الأحد.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عقب المباراة "كنت أتوقع الانتصار على ريال مدريد، لكن ليس بهذا العدد الكبير من الأهداف، فهو انتصار تاريخي بالنسبة لي".

وأضاف "فاجأَنا ريالُ مدريد في الشوط الثاني، ولكن كسبنا مساحات في ملعبهم، وكنا نحتاج القوة البدنية والسرعة في الشوط الثاني لذلك قمت بإجراء تلك التبديلات".

وأوضح أن الريال غيّر أسلوبه في الشوط الثاني ولعب بثلاثة مدافعين مع أطراف متقدمة، مما تسبب في خلخلة دفاع برشلونة وتسجيل هدف، لكنه أكد تدارك الوضع بالتغييرات التي أعادت الملكي إلى الدفاع.

واعتبر فالفيردي أن برشلونة أثبت هويته رغم غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة، معبّرا عن أمله في مواصلة سلسلة الانتصارات خلال فترة غياب النجم الأرجنتيني.

وأضاف "شخصيا بعد الانتقادات أقول بأننا عندما نفوز نشعر بالهدوء والسعادة، وعندما نتعثر نكون قرب الجحيم.. أتقبل الانتقادات وأشعر بالموقف الصعب للوبيتيغي مدرب ريال مدريد".

المصدر : وكالات