تاجر بلا عواطف.. رونالدو يصفي حساباته مع بيريز

MADRID, SPAIN - OCTOBER 02: Cristiano Ronaldo walks to the tribune ahead president Florentino Perez before receiving his trophy as all-time top scorer of Real Madrid CF at Honour box-seat of Santiago Bernabeu Stadium on October 2, 2015 in Madrid, Spain. Portuguese palyer Cristiano Ronaldo overtook on his last UEFA Champions League match against Malmo FF Raul's record as Real Madrid all-time top scorer. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة عن تفاصيل مغادرته نادي ريال مدريد، وشن هجوما لاذعا على رئيس النادي فلورونتينو بيريز.

وقال رونالدو في حوار مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية نشر اليوم الاثنين إن بيريز لم يكن يتعامل معه إلا بمنطق تجاري، ولم تكن العلاقة بينهما تحمل أي عواطف.

وأوضح أنه لاحظ تغيرا في التعامل معه بعد سنواته الأولى في ريال مدريد، وأن رئيس النادي لم يكن يتحدث معه بصدق، وبات متأكدا من أنه إذا طلب المغادرة فلن يعترض بيريز.

ووفقا لمقاطع نشرتها الصحافة الإسبانية من الحوار، قال رونالدو إنه قرر تغيير الأجواء بعد تسع سنوات مع ريال مدريد حقق خلالها عددا كبيرا من الألقاب والإنجازات وحظي فيها بدعم كبير من جمهور النادي وزملائه في الفريق.

وأشار إلى أنه لم يختر يوفنتوس بسبب الأموال ولكن لأن الفريق أظهر رغبة كبيرة في التعاقد معه، وأكد أنه تلقى عرضا من الصين بخمسة أضعاف ما اقترح عليه نادي السيدة العجوز.

ونفى النجم البرتغالي أن يكون لمغادرة زيدان النادي الملكي دور في قراره بالمغادرة نحو يوفنتوس.

وبشأن التتويج بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول، قال رونالدو "لست مهوسا بهذه الجائزة، ولكن ولأني واحد من بين الأفضل في التاريخ أعتقد أني أستحقها".

من جانب آخر أكد رونالدو أن مزاعم الاغتصاب التي وجهت إليه من عارضة الأزياء الأميركية السابقة كاثرين مايورغ تسببت في حالة غضب غير مسبوقة في عائلته، وأكد أنه قدم التفسير اللازم لصديقته ولوالدته. 

المصدر : مواقع إلكترونية