برشلونة يجد حلا للتعامل مع تمرد ديمبيلي

VALLADOLID, SPAIN - AUGUST 25: Ousmane Dembele of Barcelona reacts during the La Liga match between Real Valladolid CF and FC Barcelona at Jose Zorrilla on August 25, 2018 in Valladolid, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

تسعى إدارة نادي برشلونة إلى مرافقة النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي من أجل تحسين سلوكه الاحترافي، وتفادي الوقوع في مزيد من المتاعب مع المدرب أرنستو فالفيردي.

ويجمع لاعبو برشلونة ومدربهم على أن عثمان ديمبيلي لا يواجه أي مشكل داخل الفريق يعيق تألقه وتقديم الأداء المنتظر منه، لكنهم يؤكدون أن اللاعب يعاني من مشاكل خارج أرضية الملعب تؤثر على جاهزيته وأدائه خلال المباريات.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن النجم الفرنسي الشاب لا يبالي بمتطلبات اللعب في المستوى العالي ولا يحرص على الحصول على نوم كاف والخلود مبكرا إلى فراشه.

ويمضي ديمبيلي أوقاتا طويلة مع ألعاب الفيديو أو متابعة المسلسلات، وهو ما يبقيه أمام الشاشات لمدة طويلة وإلى غاية الساعات الأولى من الفجر.

وتسببت سهرات اللاعب في تأخره المتكرر عن تدريبات النادي، ووصلت فترة التأخر إلى ساعتين يوم الأحد الماضي.

وقررت إدارة النادي الكتالوني فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب قدرت بمئتي ألف يورو، كما ألزمته بعدم إطفاء هاتفه أو إبقائه في وضع الصامت لضمان التواصل الدائم معه وإيقاظه إن تأخر عن الالتحاق بالتدريبات.

وتحرص إدارة برشلونة على تعديل سلوك النجم الفرنسي الشاب واستثمار مواهبه وتحقيق عائد مجزٍ من صفقة استقدامه التي كلفت النادي 150 مليون يورو.

المصدر : مواقع إلكترونية