الريال يكشر عن أنيابه ورونالدو يستعيد تألقه

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Real Sociedad - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 10, 2018 Real Madrid’s Lucas Vazquez celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Sergio Perez

استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تغلب على ريال سوسيداد 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو وبهذا الفوز الكبير، وجه ريال مدريد إنذارا شديد اللهجة لفريق باريس سان جيرمان الذي سيحل ضيفا على الريال الأربعاء المقبل في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.     

وأنهى الريال الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل بعد 47 ثانية من بداية اللقاء، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 27، ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة 34، قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 37.     

وفي الشوط الثاني، سجل جون باوتيستا هدف حفظ ماء الوجه لريال سوسيداد في الدقيقة 74، ثم سجل رونالدو الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 80، قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني عن طريق آسيير إياراماندي في الدقيقة 82.     

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة المتصدر.

في المقابل توقف رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق نقطة أمام إسبانيول وألافيس صاحبي المركزين الخامس عشر والسادس عشر. 

وكان الريال قد تعادل في الجولة الماضية أمام ليفانتي 2-2، قبل أن يعود ويحقق فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل أربع هزائم وستة تعادلات.

المصدر : وكالات