ريال مدريد يستجيب لطلب رونالدو

Soccer Football - La Liga Santander - Valencia vs Real Madrid - Mestalla, Valencia, Spain - January 27, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal from the penalty spot REUTERS/Heino Kalis
رونالدو لا يفكر في الرحيل عن ريال مدريد (رويترز)

يستعد ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض جديد إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ينهي به حالة من الجدل حول مستقبل أفضل لاعب في العالم مع النادي.

وذكرت صحيفة "أي بي سي" الإسبانية أن النادي الملكي سيعرض على رونالدو تحسين عقده بداية من الصيف المقبل، ومنحه راتبا سنويا بقيمة ثلاثين مليون يورو.

وأشارت إلى أن رونالدو -الذي يحصل حاليا على 21 مليون يورو- سيقترب من نيمار الذي يحصل على 33 مليونا مع باريس سان جيرمان ليكون في المركز الثاني لقائمة أفضل اللاعبين أجرا.

وأكدت الصحيفة أن قرار إدارة ريال مدريد جاء بعد تلقيها تأكيدات من اللاعب حول اقتناعه بمواصلة مشواره مع النادي رغم كل الشائعات التي تحدثت مؤخرا عن استعداده للرحيل بداية من الصيف المقبل.

وقالت أيضا إن تأجيل الإعلان عن تحسين عقد رونالدو إلى الصيف المقبل يؤكد تفهم اللاعب لظروف النادي، وإن الوقت الحالي غير مناسب للإعلان عن هذه الخطوة في ظل الموسم الصعب للنادي عقب فقدانه لقب الليغا والكأس.

ووقع رونالدو عقدا جديدا مع النادي الملكي عام 2016 يمتد حتى 2021، ونقلت عدة مصادر خلال الأشهر الماضية رغبة اللاعب في تحسين أجره لمساواته بغريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي يحصل على راتب يقارب خمسين مليون يورو سنويا بعد تجديد عقده مع برشلونة مؤخرا.

المصدر : مواقع إلكترونية