"عاصفة غريزمان" تشغل صحف إسبانيا

MADRID, SPAIN - MAY 03: Antoine Griezmann of Atletico Madrid during the UEFA Europa League Semi Final second leg match between Atletico Madrid and Arsenal FC at Estadio Wanda Metropolitano on May 3, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)
غريزمان يقترب من الانضمام لبرشلونة وفق تقارير (غيتي)

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء رد رئيس أتليتكو مدريد على الأنباء التي تشير لاقتراب نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان من الانتقال إلى برشلونة.

ونقلت "ماركا" تصريحات إنريكي سيريزو رئيس أتليتكو الذي رد على ما قاله نظيره في برشلونة جوسيب بارتوميو حول التعاقد مع غريزمان، حيث أكد أن اللاعب الفرنسي لا يزال مستمرا مع الفريق.

وتحت عنوان "عاصفة غريزمان" علقت "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على مفاوضات برشلونة مع المهاجم الفرنسي، ونقلت تصريحات سيريزو الذي عبر فيها عن غضبه من الشائعات ومن موقف برشلونة.

وكتبت "سبورت" عن "الخط النهائي لغريزمان" وأن برشلونة تواصل مع أتليتكو وأخبره بالرغبة في التوقيع مع غريزمان، بينما أعرب الرئيس التنفيذي لأتليتكو "جيل مارتن" عن غضبه من موقف النادي الكتالوني.

من جانب آخر، تحدثت "ماركا" عن رغبة نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المشاركة بالمباراة الأخيرة بالليغا أمام فياريال، من أجل الاستعداد لنهائي دوري الأبطال أمام ليفربول في كييف يوم 26 مايو/أيار الحالي.

بينما أشارت "موندو ديبورتيفو" إلى أن ليونيل ميسي يسعى اليوم لهز الشباك أمام فياريال لحصد جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

المصدر : وكالات