اتصال هاتفي يقرب رونالدو أكثر من يوفنتوس

A Juventus' jersey with the name of Cristiano Ronaldo is exhibited in a shop in Turin, Italy July 7, 2018. REUTERS/Massimo Pinca

ذكرت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية خبرا مفاده أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري أجرى اتصالا هاتفية مع كريستيانو رونالدو، وسط حديث عن قرب انتقال الأخير إلى تورينو.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن أن الاتصال الذي جرى الجمعة الماضي تخلله حديث عن احتمال رحيل "الدون" عن ريال مدريد بعد تسع سنوات في البرنابيو.

وتتابع الصحيفة أن الاتصال الهاتفي جرى صباحا عندما كان أليغري في ميلانو برفقة رئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي، ورتبه صديق خورخي منديز، وكيل أعمال "الدون".

وينتظر فريق "السيدة العجوز" رونالدو ليعرف كيف سينسق مغادرته الملكي حتى يقدم "اليوفي" عرضه بشكل رسمي للميرينغي.

وكشفت صحيفتا "آس" و"ماركا" الإسبانيتان عن أن رئيس "اليوفي" توجه نحو اليونان وتحديدا إلى كالاماتا المدينة التي يمضي فيها رونالدو عطلته الصيفية مع عائلته.

وأضافت الصحيفتان أنه من المفترض أن يلتقي أنييلي هناك رونالدو لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة الانتقال، وسط الحديث عن قرب الإعلان عن الصفقة رغم وجود بعض التعقيدات.

يذكر أن يوفنتوس -بحسب الصحافة الإسبانية والإيطالية- مستعد لدفع مئة مليون يورو لريال مدريد وتوقيع عقد مع رونالدو لأربع سنوات، يتقاضى فيها ثلاثين مليون يورو ليصبح أعلى اللاعبين دخلا في الدوري الإيطالي.

المصدر : الصحافة الإسبانية