رسميا.. باولينيو يغادر برشلونة

VIGO, SPAIN - APRIL 17: Paulinho of Barcelona celebrates after scores the second goal during the La Liga match between Celta de Vigo and Barcelona at Municipal Balaidos on April 17, 2018 in Vigo, Spain. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)

أعلن نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني تعاقده مع لاعب كرة القدم البرازيلي باولينيو قادما من برشلونة الإسباني.

وقال النادي الصيني عبر موقعه الإلكتروني "يسرنا أن نعلن استعادة المهاجم البرازيلي باولينيو على سبيل الإعارة من برشلونة، ويحق لنا شراؤه نهائيا عقب نهاية الموسم الحالي".

وسبق أن لعب باولينيو في صفوف غوانغزو الصيني خلال الفترة من 2015 إلى 2017، حيث خاض معه 95 مباراة مسجلا 28 هدفا وساهم في صناعة تسعة أهداف.

وانتقل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى برشلونة، ليخوض معه 49 مباراة بمختلف البطولات مسجلا تسعة أهداف وساهم في صناعة ثلاثة.

ولم يكشف النادي الصيني عن القيمة المالية لصفقة انتقال باولينيو من برشلونة، غير أن وسائل إعلام تحدث عن مبلغ 50 مليون يورو، وهو ما يفوق بعشرة ملايين المبلغ الذي دفعه برشلونة قبل عام.

وشارك باولينيو (29 عاما) مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم المقامة في روسيا، حيث ودّعت البرازيل المسابقة من ربع النهائي بعد الهزيمة أمام بلجيكا بهدف لهدفين.

المصدر : وكالات