ريال مدريد يواصل انتصاراته في الدوري الإسباني

BARCELONA, SPAIN - JANUARY 27: Karim Benzema of Real Madrid celebrates after scoring his team's third goal during the La Liga match between RCD Espanyol and Real Madrid CF at RCDE Stadium on January 27, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
كريم بنزيمة يحتفل بهدفه الثاني والثالث لريال مدريد (غيتي)

واصل ريال مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وحقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه المستحق 4-2 على مضيفه إسبانيول الأحد في الجولة الحادية والعشرين للمسابقة.       

واستعاد الريال المركز الثالث في ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة خلف غريمه التقليدي برشلونة الذي يتربع على عرش الصدارة منفردا.       

في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول الذي تلقى خسارته التاسعة في مبارياته العشر الأخيرة، عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر، بفارق أربع نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

وتقدم الملكي بهدف مبكر أحرزه الفرنسي كريم بنزيمة بعد مرور 187 ثانية فقط على انطلاق المباراة، مسجلا أسرع أهداف فريقه هذا الموسم في مختلف المسابقات.      

وأضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني للريال في الدقيقة 15 بضربة رأس رائعة، ليسجل قائد الملكي هدفه رقم 50 بالرأس من إجمالي 83 هدفا أحرزها طوال مسيرته مع الريال.

وأشعل ليوناردو بابتيستاو المباراة من جديد بتسجيله هدف تقليص الفارق لإسبانيول في الدقيقة 25، لكن بنزيمة واصل تألقه بعدما أحرز الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة إلى تسعة أهداف حتى الآن.

وعزز الجناح الويلزي غاريث بيل النتيجة بعدما سجل الهدف الرابع للريال في الدقيقة 67، بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله إلى الملعب.

وعانى الريال من النقص العددي في الدقيقة 72 بعدما تلقى مدافعه الفرنسي رافاييل فاران البطاقة الحمراء، قبل أن يحرز البديل الفنزويلي روبيرتو روزاليس الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 81. 

المصدر : الألمانية