ريال مدريد يخفق في أولى مبارياته بعد لقب المونديال

VILLAREAL, SPAIN - JANUARY 03: Thibaut Courtois of Real Madrid CF fails to block the shoot of the opening goal made by Santi Cazorla of Villarreal CF during the La Liga match between Villarreal CF and Real Madrid CF at Estadio de la Ceramica on January 03, 2019 in Villarreal, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
هدف كازورلا الأول في مرمى الريال الذي فشل في الفوز بالمباراة (غيتي)

أهدر ريال مدريد فرصة ثمينة للاقتراب خطوة من صراع المنافسة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه فياريال مساء الخميس في مباراة مؤجلة من الجولة 17 لليغا.   

ورغم التعادل، ظل الريال في المركز الرابع برصيد ثلاثين نقطة، بفارق سبع نقاط خلف غريمه برشلونة، الذي يتربع على الصدارة، في حين رفع فياريال رصيده إلى 16 نقطة محتلا المركز 17 (الرابع من القاع).     

واتسمت بداية المباراة بالإثارة، حيث افتتح سانتي كازورلا التسجيل مبكرا لفياريال في الدقيقة الرابعة، لكن فرحة أصحاب الأرض بهدف التقدم لم تدم طويلا بعدما تعادل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة للريال في الدقيقة السابعة.   

واستغل الريال حالة الارتباك التي عانى منها فياريال بعد هدف التعادل، ليضيف الفرنسي رافاييل فاران الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة العشرين.    

وواصل كازورلا تألقه، بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا هدف التعادل القاتل لفياريال في الدقيقة 82، ليوقف انتصارات الريال التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، ويفسد احتفالاته بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، وذلك في مستهل مبارياته عام 2019. 

المصدر : الألمانية